سجل اللاعب رفائيل لياو هدفين في ريمونتادا ميلان أمام الإنتر  yallashoot.com يرحب أي سي ميلان بإنتر ميلان في سان سيرو في ديربي ميلان هذا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. يحتل الفريق المضيف حاليًا المركز الرابع برصيد ثماني نقاط بينما يحتل الزائرون المركز الثالث برصيد تسع نقاط. سيصاب ميلان بخيبة أمل بعد تعادله بدون أهداف في مباراته الأخيرة ضد ساسولو. ومع ذلك ، لا يزالون أحد ثمانية فرق في الدوري لم يهزموا. سيشعر إيه سي ميلان بالقلق بشأن مستواه خارج أرضه حيث تعادل في المباراتين على الطريق. كان مستواه على أرضه مثاليًا بانتصارين من أول مباراتين. لم يخسر حاملو الدوري سوى مباراة واحدة من آخر 14 مباراة في جميع المسابقات حيث حققوا 11 فوزًا وتعادلين. سجلهم على أرضهم مثير للإعجاب ولم يهزم في آخر 12 مباراة مع ثمانية انتصارات وأربعة تعادلات.

بينما تعرض إنتر ميلان لانتكاسة في سعيه لاستعادة لقب الدوري عندما خسر 3-1 أمام لاتسيو في نهاية الأسبوع ، لكنه ارتد بفوز مثير 3-1 على كريمونيزي في مباراته الأخيرة. إنتر مع متصدر الدوري روما هما الفريقان الوحيدان اللذان حققا ثلاثة انتصارات حتى الآن في الدوري رغم أنهما لعبتا مباراة إضافية مع معظم الفرق الأخرى. لم يكن الزائرون قد حققوا أفضل ما قبل الموسم حيث فازوا بواحدة فقط من مبارياتهم الخمس ، لكن شكلهم في الدوري أكد أنه لن يكون من السهل التغلب عليهم في هذه المباراة.

في غضون ذلك في ثلاث من مباريات ميلان الأربع الأخيرة ، كان هناك أقل من هدف. وكانت آخر مباراة لهم هي المرة الأولى التي يفشلون فيها في التسجيل في 13 مباراة. لقد حافظوا على نظافة شباكهم في سبع من آخر ثماني مباريات على أرضهم. سجل إنتر ميلان أكثر من 2.5 هدف في آخر ست مباريات. لقد فشلوا في الحفاظ على نظافة شباكهم في آخر تسع مباريات خارج أرضهم.في الموسم الماضي ، تفوق ميلان على إنتر في اللقب بفارق نقطتين فقط ، وبالتالي فإن المباريات المباشرة بين هذه الأطراف ستقطع شوطًا طويلاً لتحديد من لديه موسمًا أفضل. فاز ميلان الموسم الماضي على إنتر خارج أرضه وكانت تلك النتيجة هي التي أثبتت في النهاية أنها حسم اللقب. دائمًا ما تكون مباريات الديربي نارية وصعبة ، لذا سيحاول أصحاب الأرض تحقيق الفوز أو التعادل في هذه المباراة.

بطاقة ميلان ضد انتر ميلان

البطولةالدوري الايطالي
الجولةالجولة الثالثة
موعد المباراة03-08-2022
توقيت المباراة06:00 مساءاً بتوقيت مصر
القناة الناقله AD Sports Premium 1
معلق المبارهعلي سعيد الكعبي
ملعب المباراةسان سيرو
close