نتيجة مباراة وست هام يونايتد وفيبورج west ham vs viborg ff يلا شوت يستضيف وست هام يونايتد فيبورغ في استاد لندن في مباراة الذهاب من التصفيات المؤهلة للدوري الأوروبي يوم الخميس. حصل المضيفون على دخول مباشر إلى التصفيات بعد أن حصلوا على المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي. وصلوا إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي ، حيث خسروا 3-1 في مجموع المباراتين أمام إينتراخت فرانكفورت.بدأ فيبورغ حملته التأهيلية في الدور الثاني. حاربوا تحديًا من سودوفا 2-0 في مجموع المباراتين) في الجولة الثانية و 5-1 في مجموع المباراتين في الجولة الثالثة ليحجزوا موعدًا ضد هامرز. عانى وست هام من هزائم متتالية في مباراتي الدوري الإنجليزي الممتاز دون أن يهز الشباك ، لذلك يحتاجون إلى تقديم عرض قوي هنا.

يلا شوت مباراة وست هام يونايتد وفيبورج

سيكون هذا أول لقاء تنافسي بين الجانبين. لم يواجه الفريق المضيف أي فريق من الدنمارك حتى الآن.نايف أجورد غائب لفترة طويلة بسبب إصابة في الكاحل بينما تعافى أنجيلو أوجبونا وكريغ داوسون من الإصابات وتم تضمينهما في التشكيلة لكنهما قد يغيبان عن مباراة الذهاب بسبب الافتقار إلى لياقة المباراة. سيخضع آرون كريسويل وديكلان رايس للإيقافات التي تم ترحيلها من حملتهما في الدوري الأوروبي.لم يفتح وست هام يونايتد حساب تسجيل الأهداف هذا الموسم بعد ، لكن سيكون لديه ميزة على أرضه في مباراة الذهاب. فاز الفريق الزائر بأربع من مبارياته الخمس الأخيرة ويبدو في حالة جيدة في الوقت الحالي.

مباراة وست هام يونايتد وفيبورج يلا شوت

تم استبعاد إبراهيم سعيد وألسنا جتا من مباراة الذهاب لأنهما لا يمتثلان لقواعد الدخول الإنجليزية للمواطنين من خارج الاتحاد الأوروبي. تغيب مروخي نديون ونيلس مورتيمر مورينو ولامين جاوارا وميكيل أندرسن عن فوز الخضر 2-0 في الدوري يوم الأحد. من غير الواضح ما إذا كانوا قد تعرضوا للراحة أو الإصابة ، لذا فإن تورطهم هنا لا يزال مشكوكًا فيه.سيكون لدى كلا الفريقين بعض الغائبين البارزين هنا مما قد يؤثر على أدائهم في هذه المباراة. ومع ذلك يتمتع وست هام بجودة الفريق ليضمن فوزًا ضئيلًا.

بطاقة مباراة وست هام يونايتد ضد فيبورج

البطولةدوري المؤتمر الأوروبي
الجولةدور الإقصائيات - مباراة ذهاب
موعد المباراة18-08-2022
توقيت المباراة08:45 مساءاً بتوقيت مصر
القناة الناقله BT Sport 1 HD
معلق المبارهلم يحدد
ملعب المباراةاستاد لندن الأولمبي
close