نتيجة مباراة ميلان وساسولو يلا شوت sassuolo vs ac milan يعود ميلان إلى مسرح الجريمة ، ويلعب دور ساسولو في مابي حيث حصل على لقب سكوديتو الشهير العام الماضي ، في لعبة بالتأكيد أصعب مما تبدو عليه.تمكن الروسونيري من تحقيق فوز ساحق ضد بولونيا في المرة الأخيرة بفوزهم 2-0 على ملعب سان سيرو. ميلان في أخدود ممتاز في الوقت الحالي حيث لم يخسر في آخر 19 مباراة بالدوري وخسر الأخير أمام سبيتسيا في نهاية يناير. اللافت أيضًا هو الأداء الدفاعي الرائع لميلان خلال تلك الجولة حيث حافظ فريق بيولي على نظافة شباكه 12 مرة في تلك المباريات التسع عشرة. عندما يتعلق الأمر بالمستوى البعيد ، فإن ميلان مثير للإعجاب بنفس القدر ، حيث خسر مرة واحدة فقط في آخر خمس عشرة مباراة تنافسية.

يلا شوت مباراة ميلان وساسولو

بدأ ساسولو الدوري بطريقة مختلطة ، لكن قدرة ديونيسي على تحقيق أفضل النتائج من فريق موهوب لا تترك مجالًا للشك في أنها لن تكون حملة مخيبة للآمال. بعد الخسارة المدوية 3-0 في الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى الإيطالي أمام يوفنتوس ، فاز نادي ساسولو على نادي ليتشي على أرضه قبل أن يتعادل في نادي سبيزيا في آخر مباراة له. لكن ما يجب أن يثير قلق المضيفين هو الأداء الدفاعي الضعيف في الآونة الأخيرة. لقد تنازلوا في خمسة عشر من آخر ستة عشر مباراة تنافسية ، بينما حافظوا فقط على شباكهم نظيفة في آخر 12 مواجهة على أرضهم أيضًا. للإضافة إلى ذلك ، فإن سجلهم ضد ميلان في ماباي ضعيف للغاية ، بعد أن خسروا جميع مبارياتهم الست الأخيرة هناك ، وفشلوا في التسجيل في ثلاث منها.

مباراة ميلان وساسولو يلا شوت

قام أليسيو ديونيزي ببناء فريق يتمتع بعقلية هجومية لاستغلال المواهب الموجودة تحت تصرفه على أفضل وجه ، باستخدام نظام 4-3-3 بشكل أساسي. لقد أثر رحيل سكاماكا بالتأكيد على ساسولو ، الذي وجد العزاء في أندريا بينامونتي ، الذي سجل ضد سبيتسيا ويميل إلى قيادة الهجوم في المباريات الأخيرة ، بخدمته بيراردي واليوناني كيرياكوبولوس. سيكون نادي ساسولو بدون ميرت مولدور و أداما تراوري لهذه اللعبة. بالنسبة لستيفانو بيولي ، أنتجت شراكة توموري وكالولو في قلب الدفاع أول شباكه نظيفة هذا الموسم ، ومن المحتمل أن يتم استخدام اللاعب الإيفواري مرة أخرى حتى يعود سيمون كيير بالكامل لمباراة اللياقة. أبدى لاعب خط الوسط المهاجم الجديد تشارلز دي كيتليري إعجابه أثناء تقديم بولونيا التمريرة الحاسمة ، في حين أن لياو وجيرو دائمًا يستحقان الهدف ، خاصة ضد دفاع ساسولو الضعيف. فيما يتعلق بالغائبين ،

بطاقة ميلان ضد ساسولو

البطولةالدوري الايطالي
الجولةالجولة الثالثة
موعد المباراة30-08-2022
توقيت المباراة08:45 مساءاً بتوقيت مصر
القناة الناقله AD Sports Premium 1
معلق المبارهعلي سعيد الكعبي
ملعب المباراةاستاد مابي
close