يلا شوت لم تكن هناك نتائج مفاجئة في الأسبوع الافتتاحي لدوري الدرجة الأولى الإيطالي ، وكان من بين الفائزين إنتر ميلان وسبيتسيا. يواجه هذان الفريقان في الأسبوع الثاني ، حيث يستضيف إنتر بعد فوزه الافتتاحي خارج أرضه على ليتشي. إنتر احتاج إلى هدف في الوقت المحتسب بدل الضائع لتتفوق على ليتشي العنيد ، وسجل دينزل دومفريز هدف الفوز بعد أن عادل أسان سيساي هدف روميلو لوكاكو الافتتاحي المبكر. يدخل إنتر هذه المباراة بعد أن سجل هدفين في أربع من آخر خمس مباريات وفشل في التسجيل بالكامل في واحدة فقط. أنتجت أربع من مبارياتهم الخمس الأخيرة أكثر من 2.5 هدف ولم يكن لديهم شباك نظيفة في آخر خمس مباريات. في دوري الدرجة الأولى ، حقق إنتر تسعة انتصارات في 10 وفي أرضه ، حقق أربعة انتصارات متتالية ولم يهزم في ستة.

يلا شوت مشاهدة مباراة انتر ميلان وسبيزيا

بينما دخل إنتر في الجولة الأولى من المباراة ضد ليتشي الصاعد حديثًا كمرشح ترجيح ليعود بالنقاط الثلاث. ومع ذلك ، فقد احتاجوا إلى الفائز الأخير لدينزل دومفريس ليهزم فريق ماركو باروني 2-1 ويبدأ الموسم الجديد بداية قوية. لكنه لم يكن أداءً مثيرًا للإعجاب من النيرازوري بأي شكل من الأشكال.لا يزال إنزاجي مدرب إنتر لا يزال يتصبب عرقاً بسبب لياقة دانيلو دامبروسيو ، بينما الظهير غير المرغوب فيه دالبرت غائب مؤكد في الفريق المضيف. أما بالنسبة لسبيتسيا ، فلن يتمكن جوتي من الاتصال بخدمات سالفا فيرير وجانيس أنتيست ، مع استمرار وجود الظهير الأيمن الفرنسي كيلفن أميان في الهواء.لعب سبيزيا أربع مباريات ضد إنتر ولم يفز بأي منها أبدًا ، وخسر ثلاثًا وتعادل واحد. هذه سلسلة يسعون جاهدين لإنهائها ويأملون أن تكون هذه المباراة دون هزيمة في مبارياتهم الخمس الأخيرة نقطة انطلاق جيدة. كانت بدايتهم للموسم جيدة. سحقوا كومو 5-1 في كأس إيطاليا وفي مباراتهم الأولى بالدوري تغلبوا على إمبولي 1-0 على أرضهم. كان سبيزيا قد نجح في إنهاء أنشطته قبل الموسم ، لكن هنا سيواجهون أقوى معارضة في المباريات الأخيرة. لديهم شباك نظيفتان في آخر خمس مباريات وسجلوا هدفين أو أكثر في أربع مباريات. حقق الفوز على إمبولي أول شباكه نظيفة في خمس مباريات بالدوري بينما استقبلت شباكه هدفين أو أكثر في المباريات الأربع السابقة وخسر ثلاثة..

مشاهدة مباراة انتر ميلان وسبيزيا يلا شوت

في غضون ذلك ، حقق سبييزيا ، الذي كان لديه حملة تجنيد مزدحمة خلال الصيف ، فوزًا على أرضه 1-0 على إمبولي في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية. حقق المهاجم النجم مبالا نزولا هدف الفوز في الشوط الأول ليقود فريقه إلى فوز معنوياته في بداية موسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي الجديد.وجد روميلو لوكاكو الشباك بعد دقيقتين فقط من أول ظهور له مع الإنتر بعد عودته للنادي على سبيل الإعارة لمدة موسم من تشيلسي. فشل "شريكه في الجريمة" ، لوتارو مارتينيز ، في تسجيل الأهداف ، لكن تمريراته الثلاثية ضد سبيتسيا تشير إلى أنه قد يكون حاسمًا إذا لم يسجل. يقدم الموسم الجديد بداية جديدة لسبيتسيا. بقيادة المدرب السابق تياجو موتا ، تجنبوا الهبوط بجلد أسنانهم في 2021/22 ، وانتهوا في النهاية بفارق ست نقاط عن منطقة الهبوط. ومع ذلك ، فإن النهاية السيئة للمركز السادس عشر شهدت فريق مع لاعب خط الوسط السابق انتر خلال الصيف. يعود الأمر الآن إلى المدير الجديد لوكا جوتي لتغيير ثروات سبيزيا . يعد الفوز المذكور أعلاه على إمبولي في أول ظهور له على خط التماس علامة واعدة حيث يتطلع إلى تحسين صورته بعد إقالته من قبل أودينيزي في ديسمبر 2021. بعد غياب قصير المدى عن مجال الإدارة ، عاد جوتي إلى مركز التدريب..

بطاقة انتر ميلان ضد سبيزيا

البطولةالدوري الايطالي
الجولةالجولة الثانية
موعد المباراة20-08-2022
توقيت المباراة08:45 مساءاً بتوقيت مصر
القناة الناقله AD Sports Premium 1
معلق المبارهعلي سعيد الكعبي
ملعب المباراةجوزيبي مياتزا
close