مباراة ارسنال وبورنموث bournemouth vs arsenal يلا شوت عودة بورنموث إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ليست على وشك أن تصبح أسهل ، مع سلسلة من المباريات الصعبة في التبادلات الافتتاحية. ومن المقرر أن يستضيف أرسنال بعد هزيمة مذلة 4-0 أمام مانشستر سيتي البطل. سيتطلع بورنموث ، الذي جاء فوزه الوحيد على آرسنال في 2018 ، إلى صدمة أحد أفضل اللاعبين في الموسم. فاز آرسنال بهذه المباراة ثماني مرات في 11 لقاء بين هذين الفريقين. يخوض الجانرز هذه اللعبة بست نقاط في الحقيبة بعد فوزين متتاليين في الافتتاح. ويحتل الزائرون المركز الثاني في ترتيب الدوري فيما يملك بورنموث ثلاث نقاط في المركز الحادي عشر.لدى كلا الجانبين بعض المخاوف من الإصابة قبل مواجهتهما القادمة. سيغيب أصحاب الأرض عن خدمات جو روثويل وريان فريدريكس في هذه المواجهة ، بينما لم يتضح ما إذا كان دومينيك سولانكي سيكون لائقًا بما يكفي للعب أي دور يوم السبت. في هذه الأثناء ، يعاني أرسنال أيضًا من بعض مشكلات الإصابة التي يجب ترقبها قبل هذه المباراة. قد لا يكون اللاعب الجديد فابيو فييرا لائقًا بما يكفي ليبدأ يوم السبت. إلى جانب ذلك ، سيغيب ريس نيلسون عن الملاعب بسبب مخاوف من أوتار الركبة. يتمتع الجانرز بمستوى جيد ، وبالتالي سيحتفظون بشكل أو بآخر بنفس التشكيلة من المباراة الأخيرة.

يلا شوت مباراة ارسنال وبورنموث

يمتلك 6 نقاط نقطة فوز بورنموث على أستون فيلا في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز هو انتصارهم الوحيد في آخر خمس مباريات. لقد خسروا المباريات الأربع الأخرى ، وتنازلوا مرتين أو أكثر في ثلاث. شكلهم الدفاعي هو أحد المجالات التي سيتعين عليهم العمل عليها والقدوم بشكل خاص للقاء أحد أفضل اللاعبين أداءً في الدوري في المراحل المبكرة. يتمتع آرسنال ببداية جيدة ، واستمرارًا لمسيرته الرائعة قبل بداية الموسم ، وتعززت معنوياته بشكل كبير من خلال الاستثمار في اللاعبين المتميزين. أظهروا بعض التوترات الدفاعية ضد ليستر سيتي في فوزهم 4-2 لكنهم امتلكوا الأفضلية العقلية وخرجوا بثلاث نقاط.

مباراة ارسنال وبورنموث يلا شوت

لدى أرسنال فرصة لتحقيق ثلاثة انتصارات متتالية عندما يسافرون إلىبورنماوثفي مباراة الدوري الممتاز الأخيرة يوم السبت. المدفعية في شكل رائع حتى الآن هذه الحملة. لقد كانوا رائعين طوال فترة ما قبل الموسم وحملوا هذا الشكل في الموسم الجديد. سيكون من الصعب على بورنموث الحصول على شيء من هذه المواجهة ، ومع ذلك سيعيدون أنفسهم لتقديم عرض جيد أمام جمهور المضيف. إلى جانب ذلك ، سيكون فريق سكوت باركر حريصًا على التعافي سريعًا بعد خسارة مباراته الأخيرة ضد مانشستر سيتي. كان لدى ارسنال نهاية مخيبة للآمال للموسم الماضي بعد أن ألقوا فرصة كبيرة للانتهاء فيالدوري الممتازالأربعة الأوائل. ومع ذلك،ارسنالوضعوا خيبة الأمل وراءهم لإثارة إعجابهم في فترة ما قبل الموسم وحافظوا على هذا الشكل في هذه الحملة. بدأوا بفوز قوي 2-0 خارج أرضهم على كريستال بالاس قبل أن يتفوقوا على ليستر سيتي 4-2 في مواجهتهم الأخيرة. من ناحية أخرى ، بدأ بورنموث مشواره بالفوز 2-0 على أستون فيلا. لكنهم تعرضوا لهزيمة محرجة 4-0 في مانشستر سيتي نهاية الأسبوع الماضي.

بطاقة مباراة توتنهام ضد ولفرهامبتون

البطولةالدوري الانجليزي
الجولةالجولة الثالثة
موعد المباراة15-08-2022
توقيت المباراة01:30 مساءاً بتوقيت مصر
القناة الناقله beIN Sports Premium 1 & beIN 4K
معلق المبارهحسن العيدروس
ملعب المباراةاستاد توتنهام هوتسبر
close