يفتتح ستاد الجيش ببرج العرب أبوابه ليستضيف مباراة جديدة تجمع بين النادي الأهلي والاتحاد السكندري ضمن مباريات الاسبوع 29 من بطولة الدوري المصري والتي تقام مساء يوم الاحد الموافق 7 أغسطس 2022، ويدخل النادي الأهلي مباراته أملاً منه في حصد نقاط جديدة تمكنه من تحسين مركزه في جدول الترتيب.

يتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 56 نقطة جمعها الفريق من خلال 27 مباراة حقق الفريق الفوز خلال 16 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مباريات أخرى، يسعى المارد الأحمر أن يحقق نتيجة إيجابية يعوض بها التعادل السلبي الذي خرج به خلال المباراتين الأخيرة له أمام المقاولون العرب وفاركو للأدوية.

ويستعيد النادي الأهلي جهود الثنائي حمدي فتحي وكريم فؤاد في مباراته بعد انتهاء الإيقاف الذي تعرضا له مباراة الأهلي أمام فاركو بسبب تراكم الكروت الصفراء، حيث يعاني المارد الأحمر من عدد من الغيابات خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابات الكثيرة التي تضرب اللاعبين بسبب ضغط المباريات وعدم الحصول على الراحلة الكافية ومن أبرز الغيابات بسبب الإصابة محمد شريف وعمرو السولية وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وعمار حمدي وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وصلاح محسن وأحمد نبيل كوكا.

وقد أعلنت إدارة النادي الأهلي عن دعم الفريق بمدافع قوي من الخارج ، ومن المتوقع أن يتم ضم اللاعب التونسي الدولي "ياسين مرباح" الذي أعلن مؤخراً عن فسخ تعاقده مع نادي العين الإماراتي، إلا أن إدارة النادي لم تعلن عن أي أخبار بشأن التعاقد مع اللاعب حتى الآن.

فيما يسعى الاتحاد السكندري أن يستغل عامل الأرض والجمهور لكي يحقق نتيجة إيجابية تمكنه من تحسين مركزه في جدول الترتيب بعد أن احتل المركز الثالث عشر ولديه 33 نقطة في رصيده جمعها الفريق من خلال مشاركته في 28 مباراة لم يتمكن الفريق من تحقيق الفوز إلا خلال 8 مباريات وتعادل في 9 مباريات وكانت الخسارة حاضرة خلال 11 مباراة أخرى، كانت المباراة الأخيرة للإتحاد السكندري عندما تعثر أمام طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف أحرزه بنجامين بواتينيغ في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي محمد الكواليني.

close