yalla shoot يواجه كل من يوفنتوس وريال مدريد كل من ملعب روز بول في باسادينا نهاية هذا الأسبوع وستكون هذه آخر فرصة لفريق كارلو أنشيلوتي للعب مباراة ودية قبل كأس السوبر الأوروبي ضد أينتراخت فرانكفورت في 10 أغسطس على باراماونت + . من ناحية أخرى ، سيلعب يوفنتوس آخر مباراة قبل الموسم ضد أتلتيكو مدريد يوم الأحد 7 أغسطس قبل انطلاق موسمه بشكل قوي

سيعتمد فريق كارلو أنشيلوتي مرة أخرى على كريم بنزيمة بعد تعافيه من إصابة طفيفة ومن المتوقع أن يلعب إلى جانب أسينسيو وفينيسيوس جونيور.سيستخدم ريال مدريد هذه المباراة كخطوة مهمة لمعرفة وضعهم قبل كأس السوبر الأوروبي. مباراة في الكأس ضد اينتراخت فرانكفورت. ومن المتوقع أن يشارك كلا من التعاقدان الجديدان أنطونيو روديجر وأوريلين تشواميني في المباراة.

بعد الأنباء السيئة عن إصابة بول بوجبا الذي كان من المتوقع أن يغيب عن الأسابيع الستة أو الثمانية المقبلة ، سيعتمد ماسيميليانو أليجري على زكريا واللاعب الأمريكي الدولي ويستون ماكيني في خط الوسط. قدم دوسان فلاهوفيتش وأنخيل دي ماريا أداءً جيدًا ضد نادي برشلونة ، ويتوقع مشجعو يوفنتوس الكثير منهم ، بينما لا يزال فيديريكو كييزا يتعافى من إصابة الرباط الصليبي الأمامي ويتوقع أن يعود الشهر المقبل ليبدأ من جديد ويتدرب مع بقية الفريق.

خسر الفريق الذي يدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي 1-0 على يد برشلونة في مدينة لاس فيجاس. بعد ذلك ، تعادل "كاسا بلانكا 2-2 مع أمريكا المكسيكي. وجاء هدفي الفريق الإسباني عن طريق كريم بنزيمة وإيدن هازارد. "لقد لعبنا مباراة جيدة ، لكن يمكنك أن ترى أنهم يلعبون الدوري في نفس الوقت" ، قال مدرب ميرينجو بعد المباراة ضد أجويلاس.

بالإضافة إلى ذلك ، أضاف مدير ريال مدريد "لعبنا مباراة جيدة ، لكن يمكنك أن ترى أنهم يلعبون الدوري في نفس الوقت". الهدف التالي هو الفوز على يوفنتوس . بعد ذلك ، سيتعين على الإسبان القتال على الكأس الأولى لهذا الموسم: في فنلندا ، سيواجهون أينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي يوم 10 أغسطس. على الجانب الآخر يوجد "يوفنتوس" ، الذي يدربه ماسيميليانو أليجر آي. الفريق الذي يتخذ من تورينو مقرا له يخرج من التعادل 2-2 مع برشلونة.

النبأ السار لريال مدريد هو أن كريم بنزيمة كان لديه بالفعل دقائق على أرض الملعب وفي هذه المباراة سيكون لديه عدة دقائق أخرى من أجل ترك الإجازات جانباً والانضمام بسرعة ، كما فعل الموسم الماضي مع ريال مدريد للفوز بالدوري الإسباني و دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس لديه نفس حالة ريال مدريد ، حيث خاضوا مباراتين وديتين وبهذه المباراة سيختتمون جولتهم في الولايات المتحدة ، على الرغم من أنه لا يزال لديهم مباراة تحضيرية أخرى ضد الفريق الآخر من العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد ، من قبل. أول ظهور لهم في الدوري يوم 15 أغسطس ضد ساسولو.

بعد خوض التي أجروها ضد أمريكا ، اعترف كارلو أنشيلوتي أن فريقه لا يزال غير مائة بالمائة ، لا على مستوى كرة القدم ولا جسديًا ، لذلك قال إن الأمر يتعلق بمواصلة العمل لجعلهم مستعدين للسرعة في المسابقات التالية. لعب كلوب امريكا مباراة جيدة ومفتوحة. أعتقد أن الناس استمتعوا بها. إنه وقت جيد للعب هذا النوع من المباريات. تنافسي وشديد. بالطبع ، لسنا في نفس المستوى الجسدي مثل أمريكا ، التي بدأت بالفعل الدوري الخاص بهم ، لكن من الجيد لنا أن نلعب هذا النوع من المباريات. نحن على المسار الصحيح "، علق في المؤتمر الصحفي بعد التعادل 2-2.

بطاقة مباراة ريال مدريد ضد يوفنتوس

البطولةمباراة ودية
الجولةمباراة ودية
موعد المباراة31-07-2022
توقيت المباراة004:00 صباحاً بتوقيت مصر
القناة الناقلهغير معروف
معلق المبارهغير مدرج
ملعب المباراةملعب ريد بول أرينا

close