سيمنح نادي أنشيستر يونايتد اليوم كريستيانو رونالدو أولى دقائقه قبل الموسم في مباراة ودية ضد رايو فاليكانو . لا يزال رونالدو حريصًا على مغادرة النادي هذا الصيف وظل بعيدًا طوال الأسابيع الأولى للمدير الجديد إريك تن هاج حيث حاول ترتيب هذه الخطوة دون جدوى.

ولم يكن البرتغالي ضمن التشكيلة التي خسرت 1-0 أمام أتلتيكو مدريد يوم السبت ، لكنها ستنضم إلى فريق السلسلة الثانية في أوسلو بعد ظهر اليوم. من المؤسف أن رونالدو بدأ في العمل نظرًا لقلة تعرضه للهجوم حتى الآن ، لذا فإن آماد ديالو وأليخاندرو غارناتشو في الصف ليقودوا من الأمام.

سيشارك مانشستر يونايتد في المباراة الودية الأخيرة قبل الموسم يوم الأحد حيث يواجه رايو فاليكانو على ملعب أولد ترافورد. يبدو أنه من المقرر أن يكون فريقًا من الدرجة الثانية إلى حد كبير مع يونايتد بعد أن خسر فريقه الأول 1-0 أمام أتليتيكو مدريد في أوسلو يوم السبت ، لكن كريستيانو رونالدو من المقرر أن يعود إلى اللعب.

التعاقدات الجديدة يمكن أن يبدأ كلا من كريستيان إريكسن وليزاندرو مارتينيز ، لكن تين هاغ أكد أن ديفيد دي خيا ، وديوغو دالوت ، وهاري ماجواير ، وفيكتور ليندلوف ، وتيريل مالاسيا ، وفريد ، وسكوت ماكتوميناي ، وأنتوني إلانجا ، وأنتوني مارشال ، وماركوس راشفورد لن يشاركوا بعد ذلك. بدأوا ضد أتلتيكو.

المباراة هي المباراة الودية الأخيرة ليونايتد قبل بداية مشوارهم في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون نهاية الأسبوع المقبل.وتغيب المهاجم عن جميع مباريات إيريك تن هاج الأولى ، وسط رغبته في مغادرة النادي في فترة الانتقالات الصيفية ، لكنه عاد إلى التدريبات هذا الأسبوع وأعلن في تعليق على إنستغرام أنه سيلعب ضد فريق الدوري الإسباني.

سافر جادون سانشو مع يونايتد إلى أوسلو لكنه كان مريضًا صباح أمس ولم يتمكن من اللعب. افتقر يونايتد لجودته في الجناح الأيمن في غيابه ، حيث لم يتمكن أنتوني إلانجا من أن يكون له نفس التأثير في هذا الجانب. أعلن أنثوني إيلانغا أنه يفضل اللعب على اليسار وسانشو سيفعل كل معروف إذا وجد شكل أسفل اليمين. لقد بدا سانشو واثقًا من الموسم التحضيري ويحتاج إلى تقديمه في الحملة الجديدة.

وقد تحدث تين هاج عن رؤية كرة قدم ويرغب في سرعة هجومية من لاعبيه اليوم. قال تين هاج في ملاحظاته: "هناك الكثير من الجودة في هذه المجموعة من اللاعبين ، لذلك أنا واثق من أن الفريق الذي تم اختياره اليوم سيكون لديه القدرة على الأداء بمستوى عالٍ بغض النظر عمن يتم اختياره ، أريد أن أراهم يلعبون بشكل استباقي ويهاجمون كرة القدم ويخرجون بهدف واحد واضح: الفوز. إذا فعلوا ذلك ، فأعتقد أن أولد ترافورد سيستمتع بالمشهد .

بطاقة مباراة مانشستر يونايتد ضد رايو فاليكانو

البطولةمباراة ودية
الجولةمباراة ودية
موعد المباراة31-07-2022
توقيت المباراة005:00 صباحاً بتوقيت مصر
القناة الناقلهغير معروف
معلق المبارهغير مدرج
ملعب المباراةأولد ترافورد