ستكون المباراة الثانية من مباراتين في غضون يومين للريدز ، بعد فوز درع المجتمع ضد مانشستر سيتي يوم السبت. مع بقاء أسبوع واحد فقط على المباراة الافتتاحية لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فولهام ، ستكون المباراة الودية الفرصة الأخيرة للعديد من اللاعبين للحصول على دقائق ثمينة في أرجلهم قبل موسم شاق آخر.ستكون هذه أول مباراة لليفربول على ملعب أنفيلد منذ فوزه على ولفرهامبتون في اليوم الأخير من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز في مايو.

بعد أقل من 24 ساعة من احتفال ليفربول ببداية الموسم المحلي الجديد بفوزه على مانشستر سيتي في درع المجتمع ، وإن كان ذلك في مكان غير معتاد في ملعب كينج باور ، سيلعب رجال يورجن كلوب مع مضيف فريق الدوري الفرنسي ستراسبورج في آنفيلد.

على الرغم من أنه من غير المعتاد أن تأتي مباراة ليفربول الأخيرة في فترة ما قبل الموسم بعد يوم واحد من خوضهما في درع المجتمع مع مانشستر سيتي ، إلا أنها تسلط الضوء على تصميم يورغن كلوب على ضمان استعداد فريقه الكامل للموسم المقبل. ذهب الريدز إلى تايلاند وسنغافورة والنمسا وألمانيا في الشهر الماضي أثناء استعدادهم لموسم 2022/23 في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنهم سيلعبون آخر مباراة ودية على أرضهم على ملعب آنفيلد.

احتل ستراسبورج المركز السادس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي الموسم الماضي وتعادل 2-2 مع برينتفورد في وقت سابق هذا الشهر. من المؤكد أنهم لن يمروا ، لكن مع انطلاق موسمي دوري الدرجة الأولى والدوري الإنجليزي الممتاز في عطلة نهاية الأسبوع الأولى من شهر أغسطس ، ستكون مباراة يوم الأحد تدور حول الحصول على بضع دقائق أخيرة في الساقين أكثر من أي شيء آخر.

عادةً ما تبدو المباراتان في يومين أمرًا شنيعًا بالنسبة لأي مدرب ليقرر بشأنهما ، ولكن نظرًا لقصر الموسم التحضيري لهذا الصيف بسبب انطلاق نهائيات كأس العالم في قطر في الشتاء ، فإن الفرق كانت قصيرة في التغيير. الاستعدادات للحملة الجديدة. والتي شهدت كلوب المباراة الودية في محاولة لمنح من لم يشارك أمام مانشستر سيتي مساء السبت الوقت اللازم للعب قبل الموسم الجديد.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يحدد فيها النادي عن عمد مباراتين في نفس عطلة نهاية الأسبوع ، مع رغبة كلوب في نشر أحداث المباراة عبر فريقه قبل انطلاق المباراة الحقيقية الأسبوع المقبل. كان الأمر نفسه في الموسم التحضيري الأخير ، حيث واجه ليفربول أتلتيك بلباو وأوساسونا في نهاية الأسبوع قبل المباراة الافتتاحية للدوري ضد نورويتش .

بطاقة مباراة ليفربول ضد ستراسبورج

البطولةمباراة ودية
الجولةمباراة ودية
موعد المباراة31-07-2022
توقيت المباراة006:00 صباحاً بتوقيت مصر
القناة الناقلهغير معروف
معلق المبارهغير مدرج
ملعب المباراةويمبلي