روما يتعاقد مع مهاجم يوفنتوس السابق ديبالا وقد أعلن روما ، الأربعاء ، توقيع باولو ديبالا على عقد مدته ثلاث سنوات بعد انتهاء عقد مهاجم الأرجنتين مع يوفنتوس.عزز جوس مورينيو وبطل دوري المؤتمرات روما طموحاتهما بالتعاقد مع مهاجم يوفنتوس السابق باولو ديبالا. بعد ثلاثة أسابيع من انتهاء عقده في يوفنتوس ، وافق المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 28 عامًا على صفقة لمدة ثلاث سنوات مع روما ، حسبما أعلن النادي العاصمة الأربعاء 20 يوليو 2022.

وقال ديبالا في بيان "أصل إلى فريق ينمو مع فريق يواصل وضع أساس متين بشكل متزايد للمستقبل ومدرب هو جوزيه مورينيو الذي يشرفني العمل معه".تم الترويج للاعب البالغ من العمر 28 عامًا للانتقال إلى إنتر ميلان وصيف بطل الدوري الإيطالي ، الأمر الذي كان سيضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل.

بينما احتل فريق روما المركز السادس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي الموسم الماضي. وذكرت سكاي أن قيمة العقد ستة ملايين يورو (6.08 مليون دولار) في الموسم الواحد بما في ذلك المكافآت. أمضى ديبالا سبع سنوات محملة بالكؤوس في تورينو ، وسجل 115 هدفًا ليوفنتوس ، لكنه عانى من الإصابات على مدار الموسمين الماضيين.

انضم إلى يوفنتوس قادماً من باليرمو في 2015 ، وفاز بخمسة ألقاب في الدوري الإيطالي وأربعة كؤوس إيطالية. كما لعب في الفريق الذي وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 لكنه خسر أمام ريال مدريد.