برشلونة يتوصل لاتفاق للتعاقد مع رافينها وفقًا لبن جاكوبس ، يقترب رافينها من استكمال الانتقال إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية ، حيث توصل البلوجرانا إلى اتفاق مع ليدز يونايتد على صفقة بقيمة 75 مليون يورو. كان المهاجم البرازيلي هدفًا أيضًا لتشيلسي ، الذي سيحتاج الآن إلى تحديد البدائل.

رافينها جاهز للشروع في مغامرة جديدة بعد توجيه ليدز يونايتد إلى بر الأمان في اليوم الأخير من موسم 2021/22. يستعد البلانكوس أيضًا لبيع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا ، والذي سجل 11 هدفًا وصنع 3 تمريرات حاسمة في 35 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي ، بعد ضم لويس سينيستيرا كبديل له على المدى الطويل.

لكن إداراة ليدز كانوا مصرين على أنهم لن يتركوا رافينها يغادر إلا إذا استوفى الخاطب تقييمه للاعب. تحقيقا لهذه الغاية ، كان تشيلسي وبرشلونة يندفعان لتأمين خدمات اللاعب البرازيلي الدولي في فترة الانتقالات الصيفية ، وكان البلوز أول فريق توصل إلى اتفاق لتوقيعه.

وضع برشلونة نصب عينيه لأول مرة رافينها في منتصف موسم 2021/22 ، عندما كان رافينها يحاول كل ما في وسعه للحفاظ على ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز. واللاعب حريص على الانتقال إلى كامب نو ، مع برشلونة الوجهة التي يحلم بها ، مما يعطي البلوجرانا الزخم لمتابعته هذا الصيف.

أشار تحديث حديث من بن جاكوبس إلى أن برشلونة قد قدم عرض تشيلسي للتعاقد مع رافينها . كشف الصحفي الشهير الآن أن ليدز يونايتد وبرشلونة قد توصلوا إلى اتفاق بشأن صفقة صيفية بقيمة 75 مليون يورو ، مما ترك تشيلسي في مأزق.

من المحتمل ألا يتأثر البلوز بعد الموافقة على صفقة مع ليدز يونايتد قبل أسابيع . لكن مع تصميم رافينها على الانضمام إلى برشلونة ، بدأت آمال تشيلسي تتلاشى ، على الرغم من أن التقارير الأخيرة زعمت أنهم أصبحوا المتسابقين الأوائل لتأمين خدماته هذا الصيف.

بينما يقال إن رحيم سترلينج على وشك الانتهاء من الانتقال إلى ستامفورد بريدج ، سيحتاج تشيلسي إلى تحديد بديل لرافينها وسط حالة من عدم اليقين تحيط بمستقبل حكيم زياش وكريستيان بوليسيتش وتيمو فيرنر. في هذه الأثناء ، يجب على برشلونة إحضار رافينها قريبًا إلى كامب نو في صفقة بقيمة 75 مليون يورو إذا كان التحديث من قبل بن جاكوبس صحيحًا.