يلا شوت yalla shoot مباراة مانشستر يونايتد ضد استون فيلا aston villa vs man united اليوم السبت في الدوري الانجليزي ،يسعي مانشستر يونايتد للعودة إلى طرق الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يسافر إلى فيلا بارك لمواجهة أستون فيلا مساء السبت. سجل الشياطين الحمر انتصارا 1-0 على فيلا عندما التقى الفريقان في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الاثنين ، وسجل سكوت مكتوميناي الهدف الوحيد في مباراة الدور الثالث على ملعب أولد ترافورد.كافح الشياطين الحمر لإيجاد شكل تحت قيادة رالف رانجنيك ، وكان أسلوب لعبهم في الغالب غير مثير للإعجاب. ومع ذلك ، فقد حققوا بعض النتائج الجيدة مؤخرًا ، وسيكونون متحمسين لمواصلة البحث عن مكان في المراكز الأربعة الأولى. إنهم يواجهون خصمًا مألوفًا في نهاية هذا الأسبوع ، وقد طوروا منافسة شديدة ضده مؤخرًا. كان فيلا قد هزم يونايتد في النصف الأول من الموسم على ملعب أولد ترافورد.

يلا شوت مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا

نجح رجال رانجنيك في تحقيق بفوز صعب 1-0 في اليوم السابق في كأس الاتحاد الإنجليزي. ومع ذلك ، هذا لا يكفي لمانشستر يونايتد. هم بحاجة للفوز في هذه المواجهة القادمة على ملعب فيلا بارك ، أمام جماهير أستون.وكان اللقاء الأخير قد انتهى بفوز الشياطين 1-0. لقد انتصروا في أربعة من المواجهات الخمسة الماضية. يسجل الضيوف سلسلة انتصارات في هذا المكان منذ عام 2011 ، باستثناء تعادل واحد. وكانت المباراة الأخيرة في هذا المكان قد انتهت بالفوز 1-3 للزوار.يحتل رجال رانجنيك المركز السابع في الترتيب ، وهم بحاجة إلى فائض بأربع نقاط فقط للوصول إلى المراكز الأربعة الأولى. لاحظ أن لديهم لعبة في متناول اليد أيضًا. لقد خسروا مرة واحدة فقط في المباريات العشر الماضية ، وكانت هذه الخسارة الوحيدة ضد ولفرهامبتون المتألق. في غضون ذلك ، خسر فيا ثلاث من مبارياته الأربع الماضية في الدوري. في مرحلة ما من الحملة ، كانوا قد خاضوا سلسلة هزائم من خمس مباريات.وسوف تبدا اليوم مباراه مانشستر يونايتد ضد استون فيلا في تمام الساعه السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهره والساعه الثامنة والنصف مساءا بتوقيت السعوديه علي yalla shoot

مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا يلا شوت

ومن ناحية أخري خسر فيلا 2-1 على الطريق في الجولة الأخيرة من الدوري ، ضد برينتفورد الصاعد مؤخرًا. ثم تابعوا ذلك بخسارة في كأس الاتحاد الإنجليزي ، أمام نفس مانشستر يونايتد. استمر ، فقد خسروا أيضًا عشرة من مبارياتهم الأربعة عشر الماضية ، ولديهم سجل ضعيف في h2h ضد هذا المنافس أيضًا. من ناحية أخرى ، خسر يونايتد أمام ولفرهامبتون الأسبوع الماضي. لكنها كانت مباراة متنازع عليها بشدة ، حيث انتهت بنتيجة 0-1 لصالح فريق واندررز. استمر ، بغض النظر عن تلك الخسارة كان الشياطين في مسيرة طويلة دون هزيمة ، علاوة على ذلك ، سيكون لديهم دافع كبير لتحقيق الفوز على أستون فيلا. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن يونايتد كان ثابتًا من حيث الهجوم في المباريات خارج الأرض. في الواقع ، آخر مرة فشلوا في تسجيلها على الطريق كانت في أبريل.

بطاقة مباراة مانشستر يونايتد ضد استون فيلا

البطولةالدوري الإنجليزي
الجولةالجولة الـ 22
موعد المباراة15-01-2022
توقيت المباراة7:30 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهbeIN Premium 1HD
معلق المباره عصام الشوالي
ملعب المباراةفيلا بارك

close