ويترقب عشاق كرة القدم لقاء القمة بين فريقي ليفربول ونظيه توتنهام في مباراة قوية وهامة للغاية والتي ستجمع بينهم علي أرضية ملعب استاد توتنهام هوتسبر معقل فريق توتنهام اليوم الأحد الموافق 2021/12/19 وذلك ضمن فعاليات الأسبوع الت 18 من مسابقة الدوري الإنجليزي بالبريميرليج لكرة القدم ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الـ 6:30 بتوقيت القاهرة وفي الساعة الـ 7:30 بتوقيت السعودية وسوف تذاع المباراة عبر شاشة قنوات بين ان اسبورت القطرية والتي تعد الناقل الحصري لتلك البطولة وسوف يتولي مهمة التعليق المعلق الصوتي حفيظ دراجي من أجل التعليق علي تلك المباراة ويدخل ليفربول المباراة وهو يحتل المركز الثاني والوصيف علي جدول الترتيب برصيد 40 نقطة وبفارق نقطة وحيدة بينه وبين المتصدر مانشستر سيتي بينما يتواجد توتنهام في المركز السابع علي جدول الترتيب برصيد 25 نقطة

وقد حث رامون فيجا الدوري الإنجليزي الممتاز على عدم تأجيل مباراة الأحد بين توتنهام هوتسبير وليفربول في وقت قصير. تم بالفعل إلغاء ست من مباريات الدوري العشر التي كان من المقرر إجراؤها أصلاً في نهاية هذا الأسبوع بسبب تفشي مرض كوفيد. بينما شهد توتنهام آخر ثلاث مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأوروبي ضد رين ، تم تأجيلها لنفس السبب. رغم ذلك ، حقق ليفربول جميع مبارياته حتى الآن على الرغم من استبعاد ثلاثة لاعبين من الفوز مساء الخميس على نيوكاسل يونايتد في آنفيلد بعد إعادة الاختبارات الإيجابية المشتبه بها.أكد الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت أن مباراة الريدز مع فريق توتنهام بقيادة أنطونيو كونتي هي حاليًا واحدة فقط من بين أربع مباريات ستنطلق في نهاية هذا الأسبوع . جاء هذا البيان بعد إلغاء مباراة أستون فيلا مع بيرنلي قبل ساعتين فقط من انطلاق المباراة بعد تسجيل المزيد من الحالات الإيجابية في معسكر فيا.

الآن دعا فيجا الدوري الإنجليزي الممتاز إلى التفكير في سفر المشجعين وعدم ترك تأجيل المباراة في وقت متأخر جدًا إذا تغير الوضع في كلا المعسكرين أو في أحدهما قبل الساعة 4:30 مساءً يوم الأحد. شارك نجم توتنهام السابق في تغريدة "من فضلك لا تقم بإلغاء اللحظة الأخيرة مرة أخرى لمباراة الغد هذا ليس عدلاً بالنسبة لجميع المشجعين الذين يسافرون أو يخططون للذهاب غدًامن أجل مشاهدة لقاء ليفربول وتوتنهام في ليلة الأربعاء ، تم إلغاء مباراة أخرى في بيرنلي في وقت قصير حيث تم تأجيل مباراتهم على أرضهم ضد واتفورد بسبب زيادة حالات كوفيد داخل الفريق الزائر. تم الإعلان في الساعة 5:00 مساءً قبل ساعتين ونصف الساعة فقط من الموعد المقرر للانطلاق في الساعة 7:30 مساءً من المقرر أن يقوم مشجعو ليفربول بالرحلة إلى العاصمة غدًا مع انطلاق مباراة توتنهام في الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

بطاقة مباراة ليفربول ضد توتنهام

البطولةالدوري الانجليزي
الجولةالأسبوع 18
موعد المباراة19-12-2021
توقيت المباراة06:30 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهbeIN Premium 1HD
معلق المبارهحفيظ دراجي
ملعب المباراةاستاد توتنهام هوتسبر
close