موعد مباراة ربع نهائي قطر والامارات والقنوات المفتوحة

موعد مباراة ربع نهائي قطر والامارات والقنوات المفتوحة الناقلة والتشكيل الرسمي ويترقب عشاق كرة القدم العربية في العالم بشكل عام من أجل البحث عن موعد مباراة قطر والإمارات والقنوات المفتوحة الناقلة والتشكيل الرسمي لكلا المنتخبين ويلتقي قطر والإمارات في دور ربع نهائي مونديال العرب المقام حالياً فى قطر حيث مباراة المنتخب القطري أمام شقيقه منتخب الإمارات.ولذلك تأتي المباراة في في إطار الدور ربع النهائي بكأس العرب حيث من يخسر سوف يودع المنافسات ولذك ستكون المباراة قوية للغاية بين المنتخبين حيث سيقاتل لاعبي المتنتخبين بكل قوة من اجل الحصول علي بطاقة التأهل إلي الدور القادم.

موعد ومعلق مباراة قطر والإمارات والقنوات المفتوحة الناقلة

ومن المقرر ان تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبوظبي. قدم المنتخب الإماراتي مستوى جيد خلال تواجده فى المجموعة الثانية التى تضم كلاً من المنتخبات الأتية تونس ومنتخب سوريا.بالإضافة إلى منتخب موريتانيا الذى تواجد فى المركز الرابع والأخير برصيد ثلاث نقاط نفس رصيد صاحب المركز الثالث منتخب سوريا. ومن ناحية أخري تقاسم كلا من تونس و الإمارات النقاط لكلا منهما 6 نقاط. وبالتالي منتخب قطر حسم أموره تماماً فى المجموعة الأولى التى ضمت معه كلا من منتخبات عمان الذى جاء فى المرتبة الثانية ومنتخب العراق ثالث الترتيب.

تشكيلة قطر الرسميةامام الإمارات في ربع نهائي كأس العرب

واستقر المدرب فليكس سانشيز باس علي التشكيل الرسمي لمنتخب قطر حيث سيكون التشكيل علي النحو التالي: في حراسة المرمى سعد الشيب. في خط الدفاع كل من بيدرو ميجيل، بسام الراوي، عبد الكريم حسن، عمام أحمد، بوعلام خوخي. في خط الوسط عبد العزيز حاتم، حسن الهيدروس، كريم بوضياف. في خط الهجوم أكرم عفيف والمعز علي.

ويقودالمدرب الإسباني فيليكس سانشيز مدرب العنابي قطر بشكل رائع بعد أن قدم الفريق أمام العراق، خاصة في الشوط الثاني التي سجل فيه ثلاثة أهداف بواسطة كل من أكرم عفيف وحسن الهيدوس والمعز علي، وبالذات على هذا الأخير الذي تمكن في مواجهة أسود الرافدين من فك نحس عدم التسجيل في أول جولتين من دور المجموعات.

ومن ناحية أحري يخوض الهولندي بيرت فان مارفيك مدرب الإمارات مباراته القادمة بعد ان ظهر بشكل مميز في الجولات الماضية وقدم أداء رائع في دور المجموعات رغم الهزيمة في الجولة الثالثة بهدف نظيف أمام تونس. وكان الإمارات قد ظهر بشكل جيد في مواجهة تونس من حيث الاستحواذ على الكرة والفرص السانحة للتسجيل. ويحاول مدرب الإمارات الإعتماد على تشكيلة تضم العديد اللاعبين من أصحاب الخبرة، من علي مبخوت وكايو الذي برز في مواجهة سوريا وعلي صالح، حيث سيكونون في مهمة خاصة أمام الدفاع القوي الذي يتميز به العنابي بقيادة خوخي بوعلام وطارق سلمان من أجل هذه الجولة الحاسمة.

close