موعد مباراة اتلتيكو مدريد وبورتو

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وبورتو والقنوات الناقلة لها وفي الساعت القليلة الماضية انتجت نتائج البحث عبر محركات جوجل أنه يبحث الكثير من عشاق كرة القدم في لعالم بشكل عام عن لقاء موعد هذه المباراة ومعلق تلك لمباراة والقنوات المفتوحة الناقلة حيث لم تكن الأمور وردية بالنسبة لأتلتيكو مدريد سواء في الداخل أو في أوروبا. بعد خسارتهم الأخيرة في الدوري الإسباني ، يخوضون مباراة لا بد من الفوز فيها ضد نادي بورتو في دوري أبطال أوروبا. وقبل مباراة المجموعة الثانية ، يملك بورتو خمس نقاط في المركز الثاني ، فيما يملك أتليتيكو أربع نقاط ويحتل المركز الأخير في ذيل المجموعة. يمكن أن تكون بورتو آمنة هنا فقط بالفوز ؛ قد ينجح التعادل أيضًا ، لكنه سيعتمد على خسارة ميلان للنقاط في مباراتهم ضد ليفربول. العملاق البرتغالي يسير بشكل جيد في هذه المباراة ، حيث حقق أربعة انتصارات في آخر خمس مباريات. لقد جاءوا من الفوز 3-0 على بورتيمونينسي في دوريهم المحلي. كانت هذه هي المرة الرابعة في خمس مباريات التي يسجلون فيها هدفين خسارتهم الوحيدة في خمس مباريات كانت ضد ليفربول ، وفي هذه المسابقة يحتاجون إلى الكثير من التحسين

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وبورتو والقنوات الناقلة اليوم

وقبل البدء في الحديث عن موعد تلك المباراة سوف تقام مباراة هذا اللقاء علي أرضية ملعب الدراجاو معقل أرضية بورتو البرتغالي ومن المقرر أن تنطلق مباراة اتلتيكو مدريد وبورتو اليوم الثلاثاء الموافق 7/12/2021 في تمام الساعة الـ 10:00 بتوقيت القاهرة بينما في الساعة الـ 11 بتوقيت السعودية وسوف يتولي مهمة تعليق هذه المباراة المعلق حفيظ دراجي بينما ستذاع تلك المواجهة بين الفريقين عبر شاشة قنوات بين اسبورت وبالأخص قناة beIN Premium 3HD الناقل الحصري لهذه البطولة.

يلا شوت مباراة اتلتيكو مدريد وبورتو اليوم

أتليتيكو مدريد قادم من عرض آخر غير ملهم ، حيث خسر 2-1 على أرضه أمام مايوركا في الدوري الإسباني. لديهم مسار غير منتظم حقًا ، وعند الذهاب إلى هذه المباراة ، حققوا ثلاثة انتصارات فقط في آخر 10 مباريات. في البرتغال ، يواجهون مباراة يجب أن يفوزوا بها وستكون صعبة لأن المضيفين أيضًا يسعون لتحقيق الفوز ليكونوا بأمان. لدى أتليتيكو شباك نظيفة واحدة فقط في آخر خمس مباريات وقد يؤدي أدائهم الدفاعي إلى الإضرار بهم هنا. ومع ذلك ، فقد فشلوا في التسجيل في مباراة واحدة فقط وسيرغبون في تمديد فترة التهديف هذه. لم يحقق العملاق الإسباني أي فوز في آخر ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا ، وفشل في التسجيل في آخر مباراتين. هذا الموسم ، في دوري الأبطال ، تمكن أتلتيكو من تحقيق شباك نظيفة واحدة فقط ، وفشل في التسجيل في ثلاثة من أصل خمسة.

close