موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد

يستقبل واتفورد بطل مانشستر سيتي في طريق فيكاريدج في الجولة الـ15 من اللقاء. ويحتل أصحاب الأرض المركز 17 برصيد 13 نقطة بينما يحتل سيتي المركز الثاني برصيد 32 نقطة. لم يكن بإمكان واتفورد أن يطلب أسبوعًا أكثر صعوبة حيث يواجه بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ثلاثة أيام فقط من مواجهة تشيلسي بطل أوروبا. أعطى واتفورد حسابًا جيدًا لأنفسهم ضد تشيلسي قبل أن يخسروا 2-1. لقد خسروا أربع من آخر خمس مباريات في الدوري وهم الآن بفارق ثلاث نقاط فقط عن منطقة الهبوط. حقق واتفورد فوزًا واحدًا فقط على أرضه في آخر ست مباريات بالدوري وكان ذلك فوزًا بنتيجة 4-1 على مانشستر يونايتد 10 رجال ، ولم يفزوا على أرضهم ضد سيتي في آخر سبع مباريات وكان أفضل نتيجة في ذلك الوقت هي 1. -1 تعادل عام 2007.

موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد والقنوات الناقلة لها

ومن المقرر أن تنطلق بداية مباراة مانشستر سيتي وواتفورد يوم السبت الموافق 4 ديسمبر 2021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان، 8:30 بتوقيت السعودية وقطر، 9:30 بتوقيت الإمارات وعمان.وقد تم تولي مهمة التعليق الصوتي على هذه المواجهة للمعلق عامر الخوزيري. والأن يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية. بصفتها المالك الحصري لحقوق بث البريميرليج في الوطن العربي وشمال إفريقيا. وتحديدا عبر قناة beIN Premium 1 Sports.

يلا شوت مباراة مانشستر سيتي وواتفورد اليوم

ومن ناحية أخري حقق مانشستر سيتي فوز 2-1 خارج أرضه على أستون فيلا وهو الآن على بعد نقطة واحدة من تشيلسي المتصدر. شهدت ستة انتصارات في آخر ست مباريات لهم ضربًا أرجوانيًا في وقت حاسم من الموسم. انتصاراتهم الأربعة في أربع مباريات بالدوري هي أفضل سلسلة انتصارات في الوقت الحالي في الدوري. لم يخسر سيتي في آخر خمس مباريات خارج أرضه في الدوري وخسر مرة واحدة فقط خارج أرضه هذا الموسم. خسر الفريق الزائر مرة واحدة فقط في آخر 12 مباراة بالدوري وكان ذلك بمثابة هزيمة مفاجئة على أرضه أمام كريستال بالاس 2-0.

close