موعد مباراة الارجنتين واوروجواي بتاريخ 13-11-2021 تصفيات كأس العالم


يلا شوت yalla shoot موعد مباراة  الأرجنتين ضد أوروجواي uruguay vs argentina اليوم السبت , ويعود كلاسيكو ديل ريو دي لا بلاتا حيث تستضيف أوروجواي الأرجنتين على ملعب كامبيون ديل سيغلو في تصفيات كأس العالم. تحتل أوروغواي حاليًا المركز السادس في جدول الدوري برصيد ستة عشر نقطة فقط من 12 مباراة بينما تحتل الأرجنتين المركز الثاني برصيد 25 نقطة من مبارياتها الإحدى عشرة. كما هو الحال ، فإن الأرجنتين مستعدة بشكل جيد للتأهل مباشرة لكأس العالم في حين أن أوروجواي تفتقر إلى مكان في التصفيات بين الاتحادات القارية في الوقت الحالي. دخلت أوروجواي المباراة بعد هزيمتها 4-1 أمام البرازيل ، وبالتالي مددت خطها الخالي من الانتصارات إلى ثلاث مباريات وهي الآن في سلسلة هزائم من مباراتين. كما خسروا آخر مباراتين لهم ضد الأرجنتين ، بما في ذلك الهزيمة 3-0 في أكتوبر.

موعد الارجنتين واوروجواي

تدخل الأرجنتين المباراة بفوزها 1-0 على بيرو. لم يخسروا الآن في 25 مباراة متتالية في جميع المسابقات وحافظوا على نظافة شباكهم خمس مرات متتالية. وشهدت الشباك النظيفة مواجهة منتخبات مثل بوليفيا وباراغواي وأوروغواي نفسها وبيرو في آخر مباراة. لديهم أيضًا سجل جيد ضد أوروجواي ولم يهزموا أمامهم في المواجهات الست الأخيرة. الأرجنتين هي المرشحون الأوفر حظاً للدخول في هذه المباراة.

موعد اوروجواي والارجنتين

ستحاول الأرجنتين اتخاذ خطوة كبيرة أخرى نحو التأهل إلى مونديال قطر 2022 عندما تتوجه إلى أوروجواي يوم الجمعة. قبل شهر فقط أو نحو ذلك ، التقى البلدان ، وساعد ليونيل ميسي منتخب بلاده على تحقيق فوز مقنع 3-0 ، مع احتلال الأرجنتين الآن المركز الثاني في المجموعة المؤهلة لكونميبول بفارق تسع نقاط عن منافسها صاحب المركز الخامس. مع تأهل الأربعة الأوائل إلى النهائيات تلقائيًا والمركز الخامس فقط جيد بما يكفي لمركز الملحق ، هناك عمل يتعين القيام به من أجل لويس سواريز وفريقه للتأكد من مشاركتهم العام المقبل. لم يهزم منتخب الأرجنتين في التصفيات ، لكن منتخب أوروجواي خسر مرة واحدة فقط على أرضه.

بطاقة مباراة الارجنتين ضد اوروجواي

البطولةتصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية
الجولةدور المجموعات - الجولة الثالث عشر
موعد المباراة12-11-2021
توقيت المباراة01:00 صباحاً بتوقيت القاهرة
القناة الناقلهbeIN Premium 1HD
معلق المبارهعصام الشوالي
ملعب المباراةاستاد بطل القرن
الارجنتين
VS
اوروجواي