موعد مباراة تونس وزامبيا بتاريخ 16-11 2021 تصفيات كأس العالم


موعد مباراة  تونس ضد زامبيا tunisia vs zambia اليوم الثلاثاء في تصفيات كأس العالم 2022 المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022 منطقة أفريقيا في وضع جيد فيما يتعلق بفرص تونس. سيستضيفون زامبيا في مباراة يحتاجون إليها على الأقل لمباراة نتيجة غينيا الاستوائية ضد موريتانيا. وتشترك تونس برصيد 10 نقاط في الصدارة مع غينيا الاستوائية فيما تحتل زامبيا المركز الثالث بسبع نقاط. لم تأت المباراتان الأخيرتان بأفضل النتائج بالنسبة لتونس ، حيث تعادلت مع موريتانيا المتذيلة ثم خسرت 1-0 أمام غينيا الاستوائية. لقد فشلوا في التسجيل في آخر مباراتين لكن تلك كانت مباريات خارج الديار ؛ في المنزل لديهم مسار أفضل. تونس لديها أربع شباك نظيفة في خمس مباريات وعلى أرضها ، حققت ثلاثة انتصارات متتالية. في مباريات تصفيات كأس العالم ، لم يخسروا 15 على أرضهم.

موعد مباراة تونس وزامبيا

وأنهت زامبيا مسيرتها الخالية من الانتصارات بأسلوب رائع قبل هذه المباراة بفوزها على موريتانيا 4-0. عندما يختتمون حملتهم ، لا يمكن أن يأتي الكثير منها ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى فرق هدف أدنى. خسروا 2-0 على أرضهم أمام تونس وفوزهم على موريتانيا هو شباكهم النظيفة الوحيدة في خمس مباريات بينما اهتزت شباكهم مرتين في مباراتين من آخر أربع مباريات. في تصفيات كأس العالم ، حققت زامبيا أربعة انتصارات فقط في آخر 10 مباريات خارج أرضها وفازت مرة واحدة فقط في لقاءاتها السبعة مع تونس.

موعد مباراة زامبيا وتونس

وصلت تونس إلى هذا الحد بعد هزيمتها 1-0 خارج أرضها أمام غينيا الاستوائية في نهاية الأسبوع والتي أوقفت تأهل تونس السابق. يظل التونسيون في صدارة المجموعة بفارق الأهداف لكن أي نتيجة لا تنتهي بفوز تونس قد تشهد فوز غينيا الاستوائية عليهم في مواجهة موريتانيا. منتخب موريتانيا الذي سددته زامبيا نهاية الأسبوع الماضي ، حيث سجل مهاجم ليستر باتسون داكا هدفاً. من المرجح أن تسعى تونس إلى تحقيق نتيجة في هذه المواجهة ، وبالتالي فإن المواجهة ذات الدرجات المنخفضة ستبدو النتيجة الأكثر ترجيحًا لهذه المواجهة.

بطاقة مباراة تونس ضد زامبيا

البطولةتصفيات كأس العالم: أفريقيا
الجولةدور المجموعات - الجولة السادسة
موعد المباراة16-11-2021
توقيت المباراة09:00 مساءاً بتوقيت القاهرة
القناة الناقله SSC 5HD
معلق المبارهفهد الدريبي
ملعب المباراةالاولمبي برادس
تونس
VS
زامبيا