موعد مباراة اسبانيا والسويد بتاريخ 14-11-2021 تصفيات كأس العالم

مشاهدة مباراة اسبانيا والسويد

يلا شوت yalla shoot موعد مباراة  اسبانيا ضد السويد spain vs sweden اليوم الاحد في التصفيات الاوروبيه المؤهله لكاس العالم ، يستقبل ملعب لا كارتوجا منتخبي إسبانيا والسويد يوم الأحد في لقاءهما بالدور العاشر لأوروبا: كأس العالم - التصفيات. ستحدد هذه اللعبة من سينتهي في صدارة الترتيب ويتأهل مباشرة للبطولة في قطر ، حيث تحتل إسبانيا حاليًا المركز الأول برصيد 16 نقطة ، بينما تحتل السويد المركز الثاني برصيد 15 نقطة. تستضيف إسبانيا السويد على ملعب لا كارتوجا في إشبيلية في مباراة المجموعة الثانية في كأس العالم. وتتصدر إسبانيا المجموعة برصيد 16 نقطة من مبارياتها السبع بينما تتأخر السويد بنقطة واحدة برصيد 15 نقطة من نفس العدد من المباريات.

موعد مباراة السويد واسبانيا

لم تكن إسبانيا في أفضل حالاتها في التصفيات لكنها استعادت قوتها في المرحلة الحاسمة بالفوز بمبارياتها الثلاث الأخيرة بما في ذلك الفوز 1-0 خارج أرضها على اليونان في مباراتها الأخيرة. هم الآن بحاجة فقط إلى التعادل في مباراتهم النهائية لانتزاع الصدارة وتأكيد تذكرتهم لكأس العالم. لم يخسروا على أرضهم حتى الآن بانتصارين وتعادل في مبارياتهم على أرضهم. في المباريات الثلاث ، لم تتلق شباكهم سوى هدفين بينما سجلوا ثمانية. خسرت إسبانيا مرة واحدة فقط في آخر عشر مباريات على أرضها ، وكانت تلك الخسارة أمام فرنسا في الدوري الأمريكي.

موعد مباراة اسبانيا والسويد

تدخل السويد هذه المباراة بعد خسارتها 2-0 خارج أرضها أمام جورجيا. هذه الخسارة تعني أنه يتعين عليهم الآن الفوز بهذه المباراة من أجل تأمين مكان التأهل التلقائي. في تصفياتهم خسروا اثنتين من مبارياتهم مع انتصارات في الخمس الأخرى. شكلهم السيئ خارج أرضهم كلفهم لأنهم فقدوا آخر مباراتين خارج أرضهم. يواجهون مهمة هائلة في محاولة التغلب على إسبانيا حيث يتمتع متصدر المجموعة بسجل رائع على أرضه بينما لم تهزم السويد إسبانيا في المباريات الخمس الأخيرة خارج أرضها ، حيث خسرت أربع مباريات وتعادل واحدة. فازت السويد بواحدة فقط من آخر ثماني مباريات خارج أرضها وجاء ذلك الفوز ضد كوسوفو.

بطاقة مباراة اسبانيا ضد السويد

البطولةتصفيات كأس العالم اوروبا
الجولةدور المجموعات - الجولة التاسعة
موعد المباراة14-11-2021
توقيت المباراة09:45 مساءاً بتوقيت القاهرة
القناة الناقلهbeIN Premium 3HD
معلق المبارهرؤوف خليف
ملعب المباراةملعب لا كارتوخا