موعد مباراة البرتغال وصربيا بتاريخ 14-11-2021 تصفيات كأس العالم

مشاهدة مباراة البرتغال وصربيا

يلا شوت yalla shoot موعد مباراة  البرتغال ضد صربيا portugal vs serbia اليوم الاحد في التصفيات الاوروبيه المؤهله لكاس العالم ، سيشهد ملعب دا لوز في لشبونة المواجهة المرتقبة بين البرتغال وصربيا والتي ستنطلق يوم الأحد في إطار الجولة العاشرة الأخيرة لأوروبا: كأس العالم - التصفيات. كلا الجانبين متجاوران في صدارة الترتيب في المجموعة A ، كلاهما متساوٍ بسبع عشرة نقطة ويفصل بينهما فرق النتيجة. الفوز وحده هو الذي سيشهد تفادي صربيا للمباريات الفاصلة وتضمن التأهل المباشر لكأس العالم 2022 في قطر.تلعب البرتغال دور المضيف لصربيا في إستاد دا لوز في لشبونة في مباراة المجموعة "أ" لكأس العالم.

موعد مباراة البرتغال وصربيا

تتصدر البرتغال المجموعة برصيد 17 نقطة من مبارياتها السبع بينما تمتلك صربيا نفس عدد النقاط ولكن لديها فارق أهداف أقل. الفائز في هذه المباراة سينتهي في صدارة المجموعة بغض النظر عن النتائج الأخرى. البرتغال هي المرشحون للتأهل من هذه المجموعة لأنهم يحتاجون فقط إلى التعادل للتأهل بفضل فارق الأهداف المتفوق. إنهم في حالة جيدة ويدخلون هذه المباراة بعد فوزهم بخمسة انتصارات وتعادل. كانت القرعة في آخر مباراة لهم خارج أرضهم أمام إيرلندا. لم يخسر منتخب البرتغال في التصفيات وسجل خمسة انتصارات وتعادلين. لقد خسروا مرة واحدة فقط في آخر 21 مباراة على أرضهم وكانت تلك الخسارة أمام أبطال العالم فرنسا.

موعد مباراة صربيا والبرتغال

تقدم صربيا أيضًا مسيرة ممتازة حيث لم تهزم خلال التصفيات ولديها نفس السجل الذي حققته البرتغال مع خمسة انتصارات وتعادلين. هم على نفس عدد النقاط مثل البرتغال ولكن لديهم فارق أهداف أقل. إنهم لا يحتاجون إلى أقل من الفوز لضمان تذكرتهم لكأس العالم. التعادل أو الخسارة سيشهد فوز البرتغال بالمجموعة. لديهم سجل جيد خارج أرضهم مع خسارة واحدة فقط في آخر عشر مباريات خارج أرضهم. لكن هذا شمل خمسة تعادلات وأربعة انتصارات فقط. في المباريات السبع بين الفريقين ، فازت البرتغال بثلاث مرات وكان هناك أربعة تعادلات.

بطاقة مباراة البرتغال ضد صربيا

البطولةتصفيات كأس العالم اوروبا
الجولةدور المجموعات - الجولة التاسعة
موعد المباراة14-11-2021
توقيت المباراة09:45 مساءاً بتوقيت القاهرة
القناة الناقلهbeIN Premium 1HD
معلق المبارهرؤوف خليف
ملعب المباراةملعب النور