موعد مباراة هولندا والنرويج بتاريخ 16-11-2021 تصفيات كأس العالم

موعد مباراة  هولندا ضد النرويج netherlands vs norway اليوم الثلاثاء في تصفيات كأس العالم 2022 و ستنتهي المجموعة السابعة من تصفيات كأس العالم 2022 في منطقة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشكل عصبي ، حيث سيكون كل فريق من الفرق الثلاثة الأولى في مركز الصدارة. اثنان منهم يتواجهان فيما يتوقع أن تكون مباراة صعبة. هولندا تستضيف النرويج. وتملك هولندا 20 نقطة وتتصدر المجموعة بفارق نقطتين عن النرويج صاحبة المركز الثالث. كلا الفريقين سيندمان على الفرص الضائعة في مبارياتهما الأخيرة. ستندم هولندا بشكل خاص لفشلها في التغلب على الجبل الأسود في المباراة التي تقدمت فيها 2-0 قبل ثماني دقائق على النهاية ، لكنها تعادلت 2-2.

موعد مباراة هولندا والنرويج

كان الفوز هناك سيضمن مكانهم في كأس العالم 2022. ومع ذلك ، يذهبون إلى هذه اللعبة في سباق كبير ؛ لم يهزم في ست مباريات وفشل في التسجيل في واحدة فقط من آخر 10 مباريات. لقد سجلوا هدفين أو أكثر في سبع من مبارياتهم العشر الأخيرة وعلى أرضهم ، لديهم سبعة انتصارات متتالية في تصفيات كأس العالم. كانت خسارة هولندا الوحيدة في تصفيات كأس العالم على أرضها في آخر 10 مباريات أمام فرنسا. لقد ربحوا التسعة الآخرين.

موعد مباراة النرويج وهولندا

النرويج ، من ناحية أخرى ، ستندم على المواجهة الماضية بعد بالتعادل 0-0 على أرضها أمام لاتفيا. كان الفوز هناك سيجعلهم يتصدرون الصدارة قبل هذه المباراة النهائية ، لكن بدلاً من ذلك انخفضوا إلى المركز الثالث بعد فوز تركيا في مباراتهم. إنها الآن نهاية عصبية عندما يسافرون إلى هولندا وبدون تعويذةهم إرلينج هالاند المصاب. لم يخسروا في ست مباريات ، لكن ثلاث منهم تعادلت ، وشباكهم نظيفة في ثلاث مباريات. عانت النرويج من هزيمتين في آخر 10 مباريات وفشلت في التسجيل في اثنتين فقط من 10 مباريات. خارج أرضها ، حققت خمسة انتصارات وخسارة في آخر 10 مباريات. وفي الوقت نفسه ، لم يخسروا في آخر خمس مباريات خارج أرضهم في العالم. التأهل إلى الكأس لكن لا أحد من المنتخبات الخمسة التي واجهتها يمكنها مواجهة هولندا في شكلها الحالي.

بطاقة مباراة هولندا ضد النرويج

البطولةتصفيات كأس العالم 2022: أوروبا
الجولةدور المجموعات - الجولة السادسة
موعد المباراة16-11-2021
توقيت المباراة09:45 مساءاً بتوقيت القاهرة
القناة الناقله beIN Premium 1HD
معلق المبارهحسن العيدروس
ملعب المباراةملعب فينورد
هولندا
VS
النرويج