موعد مباراة هولندا والجبل الأسود بتاريخ 13-11-2021 تصفيات كأس العالم


يلا شوت yalla shoot موعد مباراة هولندا ضد الجبل الأسود montenegro vs netherlands اليوم السبت في التصفيات الاوروبيه المؤهله لكاس العالم سيواجه منتخبا الجبل الأسود وهولندا بعضهما البعض يوم السبت في الملعب تحت جوريكا في مباراة الدور التاسع من أوروبا: كأس العالم - التصفيات. يحتل مضيفو هذا الصدام حاليًا المركز الرابع في الجدول برصيد 11 نقطة ، بينما يحتل الهولنديون المركز الأول بفارق 8 نقاط بين الجانبين.الجبل الأسود ترحب بهولندا في ملعب بودغوريتشا سيتي في بودغوريتشا لمباراة المجموعة السابعة في تصفيات كأس العالم. ويحتل الفريق المضيف حاليا المركز الرابع برصيد 11 نقطة بينما يتصدر الزوار المجموعة برصيد 19 نقطة.

موعد مباراة هولندا والجبل الأسود

لعب كلا الفريقين ثماني مباريات ولم يتبق أمامهما سوى مباراتين. لا يمكن للجبل الأسود أن يتصدر المجموعة حيث يتأخر بفارق ثماني نقاط عن المتصدر ولكن لديه فرصة حسابية للوصول إلى الفريق النرويجي صاحب المركز الثاني والذي يتقدم بفارق ست نقاط عنهم. سيحتاجون إلى الفوز بمبارياتهم ويأملون أن تخسر النرويج مباراتهم وهو سيناريو غير مرجح للغاية. لقد حققوا فوزًا واحدًا فقط في ثلاث مباريات على أرضهم إلى جانب خسارة وتعادل. لقد كافح الجبل الأسود طوال حملته وسيتطلع إلى إنهاء حملته بأعلى مستوى بانتصارين.

موعد الجبل الأسود وهولندا

هولندا في حالة جيدة حيث فازت في آخر أربع مباريات في التصفيات مما جعلها تتصدر المركز الأول. يكاد يكون من المؤكد أن الفوز في هذه المباراة سيضمن الصدارة والتأهل التلقائي لكأس العالم. كانت آخر مباراة تأهيلية لهم على أرضهم ضد النرويج وسيكون التعادل في تلك المباراة كافياً لتصدر المجموعة بشرط فوزهم بهذه المباراة. بدأوا مشوارهم بالخسارة 4-2 أمام تركيا لكنهم ارتدوا بشكل رائع وما زالت هذه الخسارة الوحيدة حتى الآن. لقد تعرضوا للهزيمة مرة واحدة فقط في آخر 13 مباراة في جميع المسابقات.

بطاقة مباراة هولندا ضد الجبل الأسود

البطولةتصفيات كأس العالم اوروبا
الجولةدور المجموعات - الجولة التاسعة
موعد المباراة13-11-2021
توقيت المباراة09:45 مساءاً بتوقيت القاهرة
القناة الناقلهbeIN Premium 2HD
معلق المبارهمحمد بركات
ملعب المباراةجوريكا