موعد مباراة الجزائر وجيوبتي بتاريخ 12-11-2021 في تصفيات كأس العالم


موعد مباراةالجزائر ضد جيبوتي djibouti vs algeria في التصفيات الافريقيه المؤهله لكاس العالم اليوم الجمعه ،تتطلع جيبوتي إلى التحسن في آخر ظهور لها هنا بعد تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2-0 - حيث خسرت إفريقيا جهدها في مباراتها الأخيرة ضد بوركينا فاسو. وجدت جيبوتي صعوبة في فتح الدفاعات في المباريات الأخيرة. يبلغ عدد "أهدافهم" 4 فقط مقابل خصوم خلال مبارياتهم الست السابقة. وشهدت جيبوتي في تلك اللقاءات أيضا ، مجموع الأهداف التي سجلتها ضدها 19 هدفا.ستدخل الجزائر المباراة بعد التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 0-4 - فازت إفريقيا بإسقاط النيجر في آخر مباراة لها. شهدت سلسلة من العروض الشاقة من قبل المدافعين الجزائريين "أهدافهم ضد" التي بلغت 3 أهداف من 6 مباريات سابقة بشكل عام. خلال نفس الفترة الزمنية ، كان عدد الأهداف التي سجلوها بأنفسهم 26 هدف .

موعد مباراة الجزائر وجيوبتي

فرص جيبوتي معدومة للوصول إلى المرحلة التالية من المونديال. لقد خسروا في جميع جولات التصفيات ، واستقبلوا ما يصل إلى 18 هدفًا وسجلوا هدفين فقط. من الواضح ، مع هذه النتائج السيئة ، لن يرتقي المنتخب الوطني فوق المركز الأخير في الجدول. وسحقت جيبوتي بنتيجة 0-8 أمام الجزائر في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم ، ثم خسرت أمام النيجر بنتيجة 2-4 ، وأخيراً ، فازت بوركينا فاسو في الجولتين الثالثة والرابعة 0-6 إجمالاً.

موعد مباراة جيوبتي والجزائر

الجزائر تقاتل بقوة من أجل الصدارة. ويحتل المركز حاليًا صدارة المجموعة الأولى ، بنفس عدد النقاط مثل بوركينا فاسو صاحبة المركز الثاني. لا يمكن للجزائريين تحمل خسارة النقاط ، وإلا فإن كأس العالم 2022 ستمر عليهم. في مباراتهم الأخيرة ، واجهت ثعالب الصحراء ضد النيجر. في إظهار تفوقها ، تغلبت الجزائر على خصومها بتسجيلها أربعة أهداف.الجزائر أفضل بكثير من خصومهم. لديهم العديد من النجوم في فريقهم الذين يمكنهم تولي مباراة في أي وقت. أظهرت جيبوتي ما يمكنها فعله في تصفيات كأس العالم 2022 - لا شيء. الجزائريون ، من ناحية أخرى ، يحتاجون إلى النقاط أكثر من أي وقت مضى. كما ذكرنا التقى الفريقان في الجولة الأولى ، ثم سحق الخضر بلا رحمة جيبوتي (0-8). أفضل رهان في هذه المواجهة هو اللعب من أجل إعاقة سلبية للزوار.

بطاقة مباراة السعودية ضد استراليا

البطولةتصفيات كأس العالم: أفريقيا
الجولةدور المجموعات - الجولة الخامسة
موعد المباراة12-11-2021
توقيت المباراة03:00 مساءاً بتوقيت القاهرة
القناة الناقلهالجزائرية الأولى + SSC 3HD + يوتيوب الاتحاد الدولي
معلق المبارهفهد العتيبي
ملعب المباراةستاد القاهرة الدولي