تشكيلة برشلونة ضد إسبانيول القادمة بتاريخ 20-11-2021 بالدوري الإسباني

تشكيلة برشلونة ضد إسبانيول القادمة

يلا شوت يوفر لكم في هذا التقرير .. تشكيلة برشلونة ضد إسبانيول ويبحث الكثير من عشاق فريق البرسا بشكل عام عن تشكيلة الفريق من أجل مواجهة نظيره سبانيول القادمة يوم السبت والتي ستكون الأولى للفريق تحت قيادة المدرب الجديد تشافي هيرنانديز. في الواقع يدخل برشلونة مرحلة جديدة مع أحد أساطيره الذي تولى مهمة تدريب الفريق خلفًا للمدرب الهولندي رونالد كومان. وتأمل جماهير البلوجرانا أن ينجح تشافي في تصحيح أوضاع الفريق خلال السنوات المقبلة. كما يدخل برشلونة هذه المباراة وهو يحتل المركز التاسع بالدوري الإسباني برصيد 17 نقطة. وسجل الفريق 19 هدف واستقبلت شباكه 15 آخرين. بينما على الجانب الآخر يحتل إسبانيول المركز الـ11 بنفس العدد من النقاط. وسجل الفريق الكتالوني الآخر 14 هدف واستقبلوا 13 آخرين.

تشكيلة برشلونة ضد إسبانيول القادمة في الدوري الاسباني

ونشر موقع "هوسكورد"العالمي تشكيلة فريق برشلونة المتوقعة والتي تم إختيارها بنائاً علي إختيارات المدرب الجديد فإن تشافي مدرب برشلونة لهذه المباراة ستكون كالتالي: حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن الدفاع: جوردي ألبا – إيريك جارسيا – رونالد أراخو – سيرجي روبيرتو الوسط: سيرجيو بوسكيتس – جافي – بيدري الهجوم: ممفيس ديباي – فرانكي دي يونج – فليب كوتينيو
 

موعد برشلونة واسبانيول القادمة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وإسبانيول يوم السبت المقبل الموافق 20 نوفمبر 2021. وستنطلق بداية هذه المباراة عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، 11:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، 12:00 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ومسقط. بالتأكيد متابعينا الكرام يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية. لأنها المالك الحصري لحقوق بث الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. في نهاية المطاف يسعى تشافي لتحقيق النجاح مع برشلونة محليًا وقاريًا. حيث أن الفريق فشل بتحقيق الدوري بآخر موسمين. كما أن آخر لقب لدوري أبطال أوروبا حققه الفريق كان في موسم 2014\15 عندما كان تشافي لاعبًا في صفوف البلوجرانا.