موعد مباراة سويسرا وبلغاريا اليوم 15-11-2021 تصفيات كأس العالم


يلا شوت yalla shoot موعد مباراة  سويسرا ضد بلغاريا switzerland vs bulgaria اليوم الاثنين في التصفيات الاوروبيه المؤهله لكاس العالم ، سويسرا ترحب ببلغاريا في سويسبور أرينا في لوتزيرن في مباراة المجموعة الثالثة المؤهلة لكأس العالم. أصحاب الأرض لديهم نفس عدد النقاط مثل إيطاليا متصدرة المجموعة لكن الإيطاليين لديهم فارق أهداف أفضل. ويغيب الزائرون عن السباق للتأهل ويحتلون المركز الثالث بثماني نقاط. يحتاج السويسريون إلى فوز مقنع بأكثر من هدفين واضحين ويأملون أن يتعادل الإيطاليون أو يخسروا المباراة المتبقية.

موعد مباراة سويسرا وبلغاريا

يتمتع الفريق المضيف بسجل دفاعي رائع حيث استقبلت شباكه هدفين فقط في سبع مباريات تصفيات. كما أنهم لم يهزموا في التصفيات بأربعة انتصارات وثلاثة تعادلات. وكانت آخر مباراة لهما تعادل 1-1 خارج أرضه أمام إيطاليا. لم يستقبل السويسريون أي هدف حتى الآن في مبارياتهم الثلاث المؤهلة على أرضهم. دخلت بلغاريا هذه المباراة بعد تعادلها 1-1 مع أوكرانيا في مباراة ودية دولية. لقد سجلوا 2-1 على أيرلندا الشمالية في آخر مباراة تأهيلية.

موعد مباراة بلغاريا وسويسرا

لقد عانوا خارج أرضهم ولم يفوزوا بعد في مبارياتهم التأهيلية خارج أرضهم. لم يفزوا بأي من آخر سبعة عشر مباراة خارج أرضهم في جميع المسابقات. وكان آخر فوز لهم خارج أرضهم ضد سلوفينيا في دوري الأمم المتحدة 2018. لم يهزموا سويسرا في مبارياتهم الست الأخيرة بأربع هزائم وتعادلين. حافظت بلغاريا على شباكها نظيفة في ثلاث مباريات فقط في آخر 23 مباراة خارج أرضها وكانت جميع تلك المباريات الثلاث تعادلت بدون أهداف.

بطاقة مباراة سويسرا ضد بلغاريا

البطولةتصفيات كأس العالم اوروبا
الجولةدور المجموعات - الجولة العاشرة
موعد المباراة15-11-2021
توقيت المباراة09:45 مساءاً بتوقيت القاهرة
القناة الناقلهبي ان سبورت 1
معلق المبارهعلي محمد علي
ملعب المباراةسويسبور أرينا